سامسونج ليبيا Samsung Libya I

مرحبا بيكم فى منتدي سامسونج ليبيا سوف تجد هنا كل ما تريد البحث عنه وهناك العديد من المواضيع الهامه والتطبيقات والعاب وتحميل بدون اعلانات ومجاني
سامسونج ليبيا Samsung Libya I

اخبار موبايلات سامسونج I تطبيقات سامسونج I العاب I برامج I صوتيات I فيديو app Samsung apk


    تنزيل لعبة Shop Heroes apk

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر المساهمات : 17
    01/08/1987
    تاريخ التسجيل : 30/09/2013
    العمر : 31
    الموقع : ليبيا

    تنزيل لعبة Shop Heroes apk

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أكتوبر 21, 2017 1:57 am

    تنزيل لعبة Shop Heroes apk




    أنشئ أفضل متجر عجائبي في Aragonia


    ففي بداية اللعبة، كما هو معتاد، سيكون لديك متجر صغير و لن يكون لديك الكثير من المؤجورين. ولكن بزيادة نسبة مبيعاتك، ستتمكن من تحسين خدماتك. كما أنك ستحتاج لتوظيف المزيد من العمال الذين يستطيعون الإشتغال على المعادن و الخشب، و كذلك الجواهر و الكتب السحرية، لأن ذلك هو الطريق الوحيد لمنح زوارك من المغامرين أكبر عدد ممكن من المنتوجات.

    هكذا سيطلب منك كل واحد من زبناء Shop Heroes شيئا متميزا، فإن لم تستطع توفيره له، فمن المؤكد أنه سيذهب للبحث عنه في مكان أخر. لحسن الحظ، أنك كلما صنعت المزيد من المنتوجات، كلما كان بإمكانك تحرير المزيد منها. فمثلا، إن قمت بصنع بعض السكاكين، فسيكون بإمكانك تحرير خنجر مثلا.

    كما أن زبنائك الراضين عن خدماتك قد يقومون بمهام لأجلك. حيث أن بعض الموارد التي ستحتاجها لصنع المزيد من المنتجات الغالية الثمن لا يمكنك الحصول عليها إلا بمساعدة المغامرين.

    تبقى Shop Heroes لعبة متميزة جدا، على شاكلة ألعاب من قبيل Recettear الشهيرة. حيث تقدم لك تجربة لعب فريدة من نوعها على الأندرويد. كما أن رسوماتها رائعة كذلك، مع شخصيات مصممة بشكل جيد للغاية، وتقنية تحريك رسوم رائعة جدا.



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 11:53 pm